الرابطة تسلط عقوبات مالية على هذه الفرق.. - الموقع الاخباري الجديد نيوز

أخبار عاجلة

jeudi 2 novembre 2023

الرابطة تسلط عقوبات مالية على هذه الفرق..

 سلط مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه الدوري المنعقد اليوم الخميس 2 نوفمبر 2023 جملة من العقوبات المالية على عدة أندية وذلك في أعقاب المقابلات التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي.

وجاءت العقوبات على النحو التالي 

-معاقبة النجم الساحلي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5000 دينار من أجل العود في رمي القوارير خلال المباراة أمام الأولمبي الباجي يوم 28 أكتوبر.

-معاقبة النادي الافريقي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5000 دينار من أجل العود في رمي القوارير واشعال الشماريخ ورميها خلال المباراة أمام اتحاد بن قردان يوم 29 اكتوبر.

-معاقبة اولمبيك سيدي بوزيد بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار بعد التنبيه في مناسبة سابقة من اجل رمي القوارير عند نهاية المقابلة أمام امل الرقبة يوم 29 اكتوبر.

-معاقبة سبورتينغ المكنين بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار بعد التنبيه في مناسبة سابقة من اجل رمي المقذوفات المتنوعة على أرضية الميدان خلال المقابلة أمام الملعب القابسي يوم 29 اكتوبر.

-معاقبة الترجي الجرجيسي بتوبيخ من اجل اشعال الشماريخ في المدارج دون رميها على ارضية الميدان خلال المقابلة أمام نسر جلمة يوم 29 اكتوبر.

-معاقبة اولمبيك مدنين بتوبيخ من اجل رمي القوارير على أرضية الميدان خلال المقابلة أمام مستقبل الرجيش يوم 28 اكتوبر.

-معاقبة شبيبة القيروان بخطية مالية قدرها 500 دينار من أجل اقصاء ملتقط كرة خلال المباراة أمام سبورتينغ بن عروس يوم 28 اكتوبر.

*وات




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire